القائمة الرئيسية

الصفحات

امير شاهين : أول صور من حفل خطوبة أمير شاهين على منة جاب الله

 صورة من حفل خطوبة أمير شاهين مع منى جاب الله

امير شاهين : أول صور من حفل خطوبة أمير شاهين على منة جاب الله


قبل 5 سنوات ، غادرت ميرنا المهندس عالمنا بعد صراع طويل ضد مرض السرطان. وجاء رحيله بمثابة صدمة للمجتمع الفني بأسره ، خاصة للأمير شاهين الذي كانت تربطه علاقة حب قوية مع المتوفى ، رافضًا أي خطوات زوجية خلال هذه الفترة. خلال السنوات الخمس الماضية ، لم يتوقف أمير عن غناء حبه للراحلة ميرنا في مقابلاته وحواراته: "الملاك وحب حياته الأولى". لكن كما يقول المثل الشهير "الأيام التي تنساها" وها هو أمير يبدأ حياة جديدة وسط فرحة عائلته والمقربين من الوسط الفني الذين ساندوه في هذه الخطوة.
تداول أمير ، أمس ، خبر خطوبته على منة جاب الله ، بحضور شقيقته إلهام ، هنا شيحة ، بوسي شلبي ، سلوى خطاب ، هالة صدقي ، المنتج أحمد عبد العاطي ، وأصدقاء آخرين عبروا عن سعادتهم وحماسهم في مشاركة الأجواء. مع المتابعين عبر الشبكات الاجتماعية.
ونشرت الصحافة بوسي شلبى ، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بصورة لحفل خطوبة أمير شاهين مع منة جاب الله.

امير شاهين : أول صور من حفل خطوبة أمير شاهين على منة جاب الله


وسرعان ما ظهرت إعجاب وتعليقات الصورة الأولى لخطوبة أمير شاهين على منة جاب الله بعد أن نشرتها الإعلامية بوسي شلبي ، حيث هنأ العديد من المعجبين العروسين.
يشار إلى أن أمير شاهين شارك في العديد من الأعمال الفنية خلال طفولته ، من بينها (المرأتين يا وطن أه) ، ليواصل مسيرته الفنية بعد أن أصبح شابًا شارك في العديد من الأعمال الفنية الأخرى بين السينما ، المسرح والتلفزيون ومنهم (شباب علي عير ، المرأة في محنة ، حبيسة الليل).
سابقا ، شارك الفنان أمير شاهين في متابعيه في شهر مارس الماضي خلال فترة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا ، مقطع فيديو له من إحدى منشوراته عبر تطبيق TikTok ، والذي يجسد شخصية الزعيم عادل إمام ، من فيلم السفارة في العمارة ويقول "أنا راحل. الآن" كما يرد الأمن "ممنوع الخروج قبل الخامسة بعد الظهر" وسرعان ما يرد "يعني أه أنا محبوس. في بيتي ".

امير شاهين : أول صور من حفل خطوبة أمير شاهين على منة جاب الله


reaction:

تعليقات